8/جديد/videos

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

موقع لربح الساتوشي سيغنيك عن كل مواقع ربح الساتوشي الاخري ، اربح الان البيتكوين بكل سهولة

نشر بتاريخ :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم جميعا.
في درس اليوم سنتعلم كيف نحصد ونجني الساتوشي من خلال جمع الساتوشي من المواقع ثم ارسالها لمحفظة البيتكوين الخاصة بنا.
اولا يجب عليك التسجيل في هذا الموقع faucethub بعد التسجيل في الموقع قم بالضغط علي كلمة TOP FAUcETS مثل هذه الصورة :


بعد الضغط علي TOP FAUcETS سيظهر لك قائمة بها اكثر من 170 موقع لتربح منهم الساتوشي ايضا كل موقع تجد امامه كم تربح منه وما الوقت المستغرق للربح بين المره والاخري كل ما عليك هو اختيار اي موقع تريد بالضغط علي كلمة CLAIM مثلما تري في الصورة التالية:


تختار الموقع المطلوب وتدخل عليه ثم تقوم بالربح منه لكن اود ان اقول لك شئ انا قومت بتجربة المواقع ووجدت موقع رائع يمكنك الربح منه بتواصل دون انتظار الموقع يدفع لك 40 ساتوشي كل ثانية وهذا افضل موقع موجود في قائمة المواقع انا اقولك لك هذا لاختصر عليك الطريق لكن قم بتجربة جميع المواقع واكتشف بنفسك . الموقع الذي احكي عنه واعمل معه هو موقع bitlucky يمكنك الدخول عليه من هنا bitlucky ما يميزه ايضا هو الحد الادني للدفع واحد ساتوشي فقط واليك الحرية في التجربة والاختيار.

جميع المواقع التي تربح منها الساتوشي من هذا الموقع البعض يدفع اتوماتيكي والبعض الاخر لا يجب عليك عند العمل او جمع الساتوشي ان تدخل علي payot او cach out لتسحب مالك الي الموقع.

حسنا اخر خطوه كيفية السحب الي محفظتك الاساسية بلوك شاين او اكسابو او غيرهم . في اول صورة تجد كلمة Check  Balance بجوار كلمة TOP FAUcETS تضغط عليها بعد الضغط تخرج لك هذه الواجهة:
40 ساتوشي كل ثانية

في الصورة تجد ان الحد الادني هو 20 الف ساتوشي يمكنك تغيير الحد الادني اذا كنت تريد اما السحب سوف يصلك اتوماتيكي عندما رصيدك يصبح 20 الف او العدد الذي قومت باختياره.

انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.





وسوم
شرح ربح البيتكوين، ربح البيتكوين كل ثانية، ربح الساتوشي، اربح 40 ساتوشي كل ثانية، شرح موقع bitlucky، اربح البيتكوين من موقع bitlucky، شرح bitlucky.io، ربح البيتكوين من faucethub، شرح faucethub، ربح الساتوشي كل دقيقة، ربح الساتوشي في ثواني، كيفية الربح من الانترنت،
تعليقات
0 0

ليست هناك تعليقات:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق