8/جديد/videos

الثلاثاء، 5 سبتمبر، 2017

بدائل ادسنس - شرح شركة popunder.media للربح من موقعك ومدونتك

نشر بتاريخ :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
الربح من المواقع الالكترونية والمدونات يحتاج الي شبكات اعلانية مثل شكة جوجل ادسنس ولكن شركة ادسنس صعبة من ناحية القبول والعمل معها لذلك قمنا بوضع افضل بدائل لها ويمكنك الذهاب لهم من هنا : بدائل جوجل ادسنس ، و اليوم ايضا سوف نتحدث عن شركة جديدة من شركات الربح من الاعلانات التي يمكنك الربح منها عن طريق وضع اعلاناتها علي موقعك وهذه الشركة تسمي popunder.media.
* بديل ادسنس لاعلانات البوب اندر popunder.media
الاعلانات التي يمكنك وضعها علي موقعك هي اعلان واحد وهو البوب اندر لذلك يمكنك العمل مع اكثر من شركة ، مثال بسيط يمكنك البحث عن شركة لاعلانات البنرات مع  شركة popunder.media لاعلانات البوب اندر لكي تقو بمضاعفة ارباحك من موقعك والان ناتي الي الشرح .
اولا تقوم بالتسجيل في الموقع من هنا ثم بعد ذلك ستجد هذه الواجهة :

تضغط علي السهم الاصفر Ad tags وبعدها تقوم بادخال اسم موقعك ورابط موقعك واسماء اكثر الدولة التي ياتي منها الزوار لموقعك اما بالنسبة للمربع الاصفر payments تضغط عليها عندما تريد  سحب مالك ولضبط وادخال طريقة السحب الخاصة بك او المتاحة لك.
بعد ارسال موقعك للشركة سوف تنتظر ساعه وبعد ذلك سوف ياتي لك الرد بالموافقة ان شاء الله وبعد موافقة الشركة عليك تضغط مرة اخري علي Ad tags وسوف يظهر لك هذه الواجهة :

تقوم بالضغط علي Get code وبعد ذلك سيظهر لك كود خاص بالاعلان تقوم بنسخه ووضعه داخل موقعك ومدونتك بكل سهولة من التخطيط هذا كان الشرح الخاص بالموقع.
* الاحالات
يمكنك الربح من اي شخص يسجل من رابط في الشركة بنسبة 10% دون نقص ارباح الشخص المسجل من رابطك.
* طرق السحب
طرق السحب الموجودة داخل الموقع هي باي بال وبيتكوين و بايونير
* الحد الادني للسحب
تسحب مالك عن طريق باي بال وبيتكوين عندما تصل الي 10 دولار اما بالنسبة للسحب عبر بايونير يجب عليك الوصول الي 50 دولار لكي تستطيع سحب اموالك.
كان هذا شرح لافضل طرق الربح من المواقع والمدونات عن طريق وضع الاعلانات علي المواقع بكل بسهولة وجني الاموال شكرا لكم ولا تنسون دعمنا بلايك للفيس بوك والاشتراك والمتابعة عبر جوجل من الشريط الجانبي لموقعنا.
انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


تعليقات
0 0

ليست هناك تعليقات:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق