8/جديد/videos

الأحد، 3 ديسمبر 2017

تعرف علي مميزات هاتف Samsung W2018 الجديد القابل للطي

نشر بتاريخ :
 Samsung W2018 مراجعة
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
كل شركة تقوم باصدار وتطوير هواتف جديدة سنويا من اجل المنافسة والحصول علي اكبر عدد من المستخدمين في جميع انحاء العالم ولذلك اعلنت شركة سامسونج عن اطلاقها لهاتف من الهواتف المنافسة للهواتف العالمية وهو هاتف قابل للطي يحمل اسم Samsung W2018 ويرجي العلم هذا الهاتف سوف يكون افضل هاتف قابل للطي في العالم نظرا لما ياتي به هذا الهاتف من مميزات ستعرفها في هذا الموضوع.
الهاتف موجود في بعض الاسواق التي تخص دولة الصين ولكن قريبا سوف ينتشر في جميع الاسواق في مختلف دول العالم ، ومن اجل محبين الالوان قامت شركة سامسونج بتدعيم هاتف Samsung W2018 ب 3 الوان وهما اللون الاسود واللون الفضي والاخير الذي يبحث عنه الكثير اللون الذهبي.
مميزات هاتف  Samsung W2018
* مواصفات هاتف Samsung W2018
ياتي الهاتف بكاميرا خلفية وكاميرا اخري امامية  حيث يحتوي علي كاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وهذا امر عظيم من اجل محبين التصوير في جميع الاماكن اما الكاميرا الامامية دقتها قد تكون 5 ميجا بيكسل وهذا شئ يحبه الاشخاص العاشقين للسيلفي والتصوير الامامي.
اما بالنسبة للفيديو فايمكنك تسجيل اي فيديو بدقة 4K وهذا الامر غير موجود في بعض الهواتف العالمية الحالية.
اما الشاشة قد تكون مساحتها 4.2 بوصه AMOLED بالاضافة الي وجود معالج Qualcomm Snapdragon 83 ثماني النواة ، والان الي الشئ الذي يبحث عنه الجميع وهو الاندرويد والرامات حيث يدعم الهاتف اندرويد 7.1.1 Nougat بالاضافة الي 4 جيجا بايت رام وهذا شئ مذهل ورائع غير موجود في هواتف 2018.
ولمحبين المساحة احب ان اقول لكم وداعا لبطاقات الذاكرة لان الهاتف ياتي بمساحة 60 جيجا بايت وهذه المساحة كبيرة جدا لا يمكن لأي شخص ان يقوم بملئها بالملفات او التطبيقات والالعاب ولكن اذا وجد شخص قام باستخدام جميع الذاكرة فلا داعي للقلق لان الهاتف يدعم بطاقات الذاكرة بمساحات كبيرة قد تصل الي 256 جيجا.
وفي الاخير يمكنك تشغيل اكثر من sim  حيث يدعم بطاقتين sim بالاضافة الي وجود منافذ USB في الهاتف.
انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.